15 يونيو 2022

السفير اليمني لدى الدولة لـ قنا: زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى الدوحة تعتبر دفعة قوية لعلاقات البلدين

  • QNA Images
    سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة يشيد بدولة قطر أميراً وحكومة وشعباً لمواقفها الإنسانية النبيلة التي تقف إلى جانب الجمهورية اليمنية
  • QNA Images

الدوحة في 15 يونيو /قنا/ قال سعادة السيد راجح حسين بادي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، إن زيارة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية الشقيقة، على رأس وفد رفيع المستوى إلى الدوحة، تعكس عمق العلاقات التاريخية والحضارية بين الشعبين اليمني والقطري.

وأضاف بادي، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن هذه الزيارة تعتبر دفعة قوية وجديدة في مسار العلاقات الوثيقة بين البلدين، مشيرا إلى أن الزيارة ستفتح صفحة جديدة من العلاقات المتميزة والتاريخية بين البلدين والشعبين والقيادتين.

وأكد أن الزيارة إلى دولة قطر الشقيقة ذات أهمية لأنها دولة مهمة ومحورية، موضحا أن الشعب اليمني يتطلع إلى نتائج طيبة لهذه الزيارة.

وأثنى على مواقف دولة قطر تجاه بلاده، قائلا:" نشيد بدولة قطر أميراً وحكومة وشعباً لمواقفها الإنسانية النبيلة التي تقف إلى جانب الجمهورية اليمنية وحدة وأرضاً وإنساناً".


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق