15 يونيو 2022

برشلونة الإسباني يلاقي روما الإيطالي على كأس بطولة خوان غامبر الودية

عربية ودولية
  • QNA Images

مدريد في 15 يونيو /قنا/ أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا مواجهة نادي روما الإيطالي على كأس بطولة خوان غامبر الودية لكرة القدم، والذي سيقام في السادس من شهر اغسطس المقبل.

وينظم نادي برشلونة قبل بداية كل موسم، بطولة كأس خوان غامبر، على شرف مؤسس النادي، السويسري خوان غامبر، ومنذ 1966 تقام البطولة بشكل منتظم سنويا.

وقال البيان الرسمي لبرشلونة إن نهائي كأس خوان غامبر سيتضمن مباراتين بين النادي الكتالوني ونادي العاصمة الإيطالية في نفس اليوم.. حيث ستلعب أول مباراة بين سيدات الفريقين، فيما ستكون المباراة الثانية بين فريقي الرجال لناديي برشلونة وروما على ملعب كامب نو.

وستكون المباراة الإعدادية الأخيرة لبرشلونة الذي يسعى مدربه تشافي لإعادة أمجاده، وذلك قبل انطلاق الدوري المحلي في 12 أغسطس.

ويخوض برشلونة مباريات ودية أخرى ضد أولوت من الدرجة الخامسة، وإنتر ميامي الأمريكي، وريال مدريد، ويوفنتوس الإيطالي ونيويورك ريد بولز الأمريكي في يوليو.

وأخفق برشلونة خلال الموسم الماضي في البطولات التي شارك فيها، ما دفع بإدارة النادي إلى إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، واستدعاء نجم وسط الفريق السابق تشافي، الذي كان مدربا للسد القطري.

الجدير بالذكر، أن برشلونة قد توج باللقب الأخير من البطولة على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بعدما فاز عليه بثلاثية نظيفة في يوم 8 أغسطس من عام 2021.

وسبق وأن شارك روما في كأس خوان غامبر عام 2015، وحينها تفوق البارسا بنتيجة 3-0، بأهداف نيمار وإيفان راكيتيتش وليو ميسي... وتوج روما بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الأولى هذا العام، بعد أن تغلب على فينورد الهولندي، بهدف دون رد.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق