15 يونيو 2022

جامعة كالجاري في قطر تحتفل بتخريج دفعة 2022

محلية
  • QNA Images
    سعادة الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس أمناء جامعة كالجاري في قطر
  • QNA Images
    جانب من الحفل
  • QNA Images
    جانب من الحضور
  • QNA Images
    جانب من الحفل

الدوحة في 15 يونيو /قنا/ احتفلت جامعة كالجاري في قطر، اليوم، بتخريج دفعة 2022، تحت رعاية سعادة السيدة بثينة بنت علي النعيمي، وزير التربية والتعليم والتعليم العالي.

وتسلم 133 طالبا جامعيا شهادة البكالوريوس في التمريض، في أول حفل تخرج تقيمه الجامعة حضوريا في قطر منذ بداية الجائحة، كما احتفت الجامعة بمرور 15 سنة على تأسيسها.

وأشاد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس أمناء جامعة كالجاري في قطر، بإنجازات الخريجين طوال رحلتهم الأكاديمية، قائلا: "من المهم أن أكون بينكم اليوم لأشارككم فرحتكم بهذه المناسبة السعيدة، وهي فرصة رائعة لنتذكر معا مسيرة الإنجازات التي ساهمت في نمو وتعزيز قطاع الرعاية الصحية في قطر".

من جهتها، أشارت الدكتورة ديبورا وايت، عميدة جامعة كالجاري في قطر إلى أن الرحلة الأكاديمية لم تكن سهلة سواء بالنسبة للكادر التعليمي أو الطلاب بسبب التقلبات والمنعطفات الصعبة التي شهدناها حول العالم، مشيدة بالحزم والالتزام الذي أظهره الجميع للوصول إلى هذه المحطة الهامة في المسيرة التعليمية للطلبة.

وعبرت عن ثقتها في الخريجين ومساهمتهم القيمة في مجال الرعاية الصحية في قطر مستقبلا.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق