15 يونيو 2022

المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يتأهل لدور الـ 16 في بطولة العالم بتغلبه على نظيره النمساوي

عربية ودولية
  • QNA Images
  • QNA Images

روما في 15 يونيو /قنا/ تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان "المصنف الأول عالمياً" لدور الـ 16 من بطولة العالم المقامة بالعاصمة الإيطالية روما والتي تستمر حتى 19 يونيو الجاري.

وجاء تأهل المنتخب بعد فوزه على نظيره النمساوي المكون من الثنائي كريستوف دريسلر، والكسندر هوبر بشوطين دون مقابل بواقع (21- 15 و 24- 22)، في منافسات الدور الـ32 من البطولة، بعد أن قدم مستوى فنيا قويا في المباراة التي شهدت تنافساً مثيراً.

وبفوزه ضرب المنتخب القطري موعداً مع نظيره البرازيلي في المواجهة التي تجمعهما غدا الخميس، ويسعى خلالها للظهور بمستوى مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية تأهله للدور التالي.

وكان المنتخب قد فاز في جميع مبارياته بدوري المجموعات محققاً العلامة الكاملة بتصدره المجموعة الرابعة التي ضمت منتخبات فرنسا ،وأمريكا، وباراغواي.

ويرشح المتابعون للبطولة المنتخب القطري لبلوغ النهائي، والمنافسة على اللقب، في ظل المستويات المميزة والتصنيف العالي الذي حصل عليه كأفضل المنتخبات في العالم، وصاحب الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في "طوكيو 2020"، بالإضافة إلى تصاعد مستواه من مشاركة لأخرى، حيث توج بوصافة جولة لاتفيا للرجال والسيدات شهر مايو الماضي، ثالثة الجولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق