16 يونيو 2022

بحرية الاحتلال تصيب ثلاثة صيادين فلسطينيين بالرصاص الحي قبالة سواحل غزة

  • QNA Images
    جنود بحرية الاحتلال يطلقون نيرانهم صوب مراكب الصيادين

غزة في 16 يونيو /قنا/ أصيب صباح اليوم، ثلاثة صيادين فلسطينيين، برصاص بحرية الاحتلال الإسرائيلي قبالة سواحل غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن جنود بحرية الاحتلال أطلقوا نيرانهم صوب مراكب الصيادين، وهي على بعد نحو ثلاثة أميال في بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، ما أسفر عن إصابة ثلاثة صيادين بالرصاص الحي، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج ، إضافة إلى تدمير محرك مركب صياد.

ومن جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ، عشرة فلسطينيين من بينهم طفلان وأسيران محرران ، من عدة مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت طفلين فلسطينيين من البلدة القديمة بالقدس المحتلة ، فيما اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من بينهم أسيران محرران من مدينة طولكرم، وذلك بعد ما داهمت منازلهم وفتشتها.

كما واعتقلت القوات الإسرائيلية شابا من مخيم عايدة شمال بيت لحم، وسلمت آخرا بلاغا لمراجعة مخابراتها ، وجرى اعتقال أربعة فلسطينيين من مخيم العروب شمال الخليل، وذلك بعد مداهمة منازلهم.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات بصورة شبه يومية في مناطق الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، في إطار ممارساتها القمعية بحق الشعب الفلسطيني.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق