16 يونيو 2022

رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يزور استاد البيت

محلية
  • QNA Images
    فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية الشقيقة يزور استاد البيت
  • QNA Images

الدوحة في 16 يونيو /قنا/ قام فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية الشقيقة، والوفد المرافق له، بزيارة لاستاد البيت في مدينة الخور، أحد ملاعب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، على هامش زيارته الحالية لدولة قطر.

رافق فخامته خلال الزيارة المهندس محمد الأمين أحمد مدير مشروع استاد البيت باللجنة العليا للمشاريع والإرث، والسيد جاسم علي المرزوقي مدير الأمن باستاد البيت باللجنة العليا للمشاريع والإرث.. حيث قام فخامته بجولة داخل الاستاد، واطلع على أبرز معالم المشروع وما يحتويه الملعب من مرافق وخدمات.

كما اطلع خلال الزيارة، على مختلف المرافق التي يتميز بها استاد البيت، كما قام فخامته بجولة موسعة في الملعب من خلال الاطلاع على صالات كبار الزوار والشخصيات الهامة وأماكن الجماهير، وأيضًا أجنحة الضيافة الخاصة والمطلة على الاستاد وما تتميز به من خدمات مميزة، إضافة إلى جولة على أرضية الملعب.

وأعرب فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية عن إعجابه وانبهاره باستاد البيت، والاستعدادات المكثفة لاستضافة المونديال الكروي، مبينًا أن قطر ستقدم نسخة مثالية لبطولة كأس العالم في العام 2022.

وأشار إلى أن استاد البيت صرح معماري رائع ومميز، معربا عن فخره بوجود كأس العالم كحدث كروي كبير في دولة قطر، مؤكدا أن هذه البطولة ستساهم كثيرا في تأهيل وتطوير الكوادر ليست في دولة قطر فقط بل في المنطقة العربية ككل وستساعد كل الجماهير من مختلف أنحاء العالم على التعرف على منطقة الخليج والشرق الأوسط والمنطقة العربية ككل.. متقدما بالشكر لدولة قطر على الاستضافة وحفاوة الاستقبال.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق