16 يونيو 2022

الدوري الإنجليزي: كريستال بالاس وأرسنال يفتتحان الموسم الجديد

عربية ودولية
  • QNA Images

لندن في 16 يونيو /قنا/ سحبت اليوم، قرعة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم (2022 - 2023)، حيث ستبدأ المسابقة بلقاء يجمع بين كريستال بالاس وضيفه أرسنال في الخامس من أغسطس المقبل.

وينطلق الموسم في إنجلترا، بشكل مُبكر بسبب فترة التوقف في منتصف الموسم لإقامة نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث سيستأنف الموسم يوم 18 ديسمبر المقبل، وسينتهي الموسم في إنجلترا يوم الأحد 28 مايو 2023.

من جهته، يلعب ليفربول وصيف الترتيب في الموسم الماضي خارج أرضه، عندما يحل ضيفا على فولهام اللندني العائد حديثا إلى الدرجة الممتازة يوم 6 أغسطس المقبل.

وعزز ليفربول بدوره صفوفه بالتعاقد مع هداف بنفيكا البرتغالي الدولي الأوروغواياني الدولي داروين نونييس مقابل صفقة قياسية.

كما يحل تشيلسي ضيفا على إيفرتون، ويلعب ليدز يونايتد مع ولفرهامبتون، وبورنموث مع أستون فيلا، وليستر سيتي مع برنتفورد، في حين يلتقي توتنهام مع ساوثمبتون.

على الصعيد ذاته، يستهل فريق مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة وست هام خارج أرضه في السابع من أغسطس المقبل.

وخاض مانشستر سيتي معركة حامية الوطيس مع ليفربول قبل أن يتفوق الأول بفارق نقطة واحدة في نهاية الموسم الفائت، وعزز بطل الدوري الإنجليزي صفوفه بالهداف النروجي إرلينغ هالاند القادم من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وستكون بالتالي أول مباراة رسمية له في صفوف فريقه الجديد.

كما يخوض مدرب مانشستر يونايتد الجديد الهولندي إريك تن هاغ أولى مبارياته الرسمية مع الفريق عندما يستضيف فريقه برايتون على ملعب "أولد ترافورد"، فيما يلعب فريق نوتنغهام فوريست أولى مبارياته في الدوري الممتاز منذ عام 1999، بعد صعوده حديثا بحلوله ضيفا على نيوكاسل.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق