16 يونيو 2022

اللجنة الأولمبية القطرية تستضيف اجتماعا بين اللجنة الأولمبية الدولية وممثلي الرياضة الأفغانية

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 16 يونيو /قنا/ استضافت اللجنة الأولمبية القطرية الاجتماع الثاني بين اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي وممثلي اللجنة الأولمبية الأفغانية والإدارة العامة للتربية البدنية والرياضة في أفغانستان.

سلط الاجتماع الضوء على الخطوات الواجب اتخاذها لضمان السماح للأفغان بممارسة الرياضة والمشاركة في البطولات الرياضية، والآليات التي يمكن من خلالها للشركاء دعم فرص التعليم وخاصة للسيدات والفتيات في أفغانستان.

كما ناقش ممثلو اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي برامج دعم الرياضيين التي تم طرحها خلال الفترات السابقة والتي مهدت الطريق للمزيد من التنسيق للاستفادة من برامج التضامن الأولمبي.

حضر الاجتماع، السيد جيمس ماكلويد مدير برنامج التضامن الأولمبي والعلاقات مع اللجان الأولمبية الوطنية باللجنة الأولمبية الدولية، والسيد حيدر فرمان مدير إدارة دورات الألعاب الآسيوية بالمجلس الأولمبي الآسيوي، والسيد حافظ الله والي رحيمي رئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية، والسيد نزار محمد مؤتمن مدير الإدارة العامة للتربية البدنية والرياضة بأفغانستان.

كما حضر سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، والسيد حمد العبيدلي مدير إدارة العلاقات العامة والتعاون الدولي باللجنة الأولمبية القطرية.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق