16 يونيو 2022

إقالة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم

عربية ودولية
  • QNA Images

القاهرة في 16 يونيو /قنا/ أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم رسميا الاستغناء عن خدمات المدير الفني إيهاب جلال بعد ثلاث مباريات فقط من تولي الإشراف على تدريب المنتخب الأول.

وقال حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي "لقد قررنا توجيه الشكر لإيهاب جلال، ونتمنى له التوفيق بعد الفترة الماضية"، مضيفا "التوجه القادم التعاقد مع مدير فني أجنبي، وهناك الكثير من المدربين الذين يرغبون في تولي مهمة تدريب المنتخب".

وأوضح أنه سيتم تعيين مدرب أجنبي للمنتخب الأولمبي، وكذلك التعاقد مع مدير فني أجنبي لاتحاد كرة القدم لتطوير اللعبة في البلاد.

وكان الاتحاد المصري قد تعاقد مع جلال مدرب بيراميدز السابق لقيادة المنتخب الوطني في أبريل الماضي خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وسبق لجلال تدريب الزمالك والإسماعيلي ومصر للمقاصة ضمن عدة أندية مصرية، واشتهر بتقديم كرة هجومية، لكنه لم يحرز أي لقب.

واستهلت مصر مشوارها مع المدرب جلال، بالفوز 1 - صفر على ضيفتها غينيا في افتتاح مشوار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، وبعدها خسرت مصر صفر - 2 أمام إثيوبيا في مالاوي في الجولة الثانية من التصفيات، وخسرت 1 - 4 وديا أمام كوريا الجنوبية في المباراة الثالثة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عربية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق