16 يونيو 2022

سفارة قطر لدى المكسيك تدشن مقرها الجديد في العاصمة مكسيكو

  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images
    جانب من الحضور

مكسيكو في 16 يونيو /قنا/ دشنت سفارة دولة قطر لدى الولايات المتحدة المكسيكية، مقرّها الجديد في العاصمة مكسيكو، بحضور سعادة السيد مارسيلو إبرارد كاوسابون وزير الخارجية ممثلاً لفخامة الرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور رئيس المكسيك.

كما حضر حفل التدشين، عدد من المسؤولين في الحكومة، ورؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية، ورموز المجتمع المكسيكي.

وأشار سعادة وزير خارجية المكسيك، في كلمة خلال الحفل، إلى الأهمية الكبرى التي تحتلها العلاقة الثنائية في مختلف المجالات، لاسيما التعاون في مجال الرياضة وتنظيم دولة قطر لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وأعرب سعادته، عن شكره للدور الكبير الذي تقوم به سفارة دولة قطر لتحقيق تواصل فعال وصحيّ بين البلدين الصديقين، لافتاً في هذا الصدد إلى دور سعادة السيد محمد بن جاسم الكواري سفير دولة قطر لدى المكسيك وإقامته عدة جسور للتواصل بين البلدين.

من جانبه أكد سعادة سفير دولة قطر، أن تدشين مقر السفارة يعكس توجه دولة قطر نحو تقوية العلاقات الدبلوماسية الثنائية مع المكسيك في مختلف المجالات، والسعي جنباً إلى جنب نحو تحقيق السلام وتثبيت أطر التعاون.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر, وزارة الخارجية, كبار المسئولين والسفراء
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق