16 يونيو 2022

المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يخسر أمام نظيره البرازيلي في بطولة العالم

عربية ودولية
  • QNA Images
    الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان (أرشيفية)

روما في 16 يونيو /قنا/ خسر المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان "المصنف الأول عالميا" مباراته أمام نظيره البرازيلي التي جمعتهما اليوم في دور الـ 16 من بطولة العالم المقامة بالعاصمة الإيطالية روما والتي تستمر حتى 19 يونيو الجاري.

وتفوق المنتخب البرازيلي بشوطين دون مقابل بواقع (21 - 19 و21 - 19).

وجاء خروج المنتخب القطري من البطولة مفاجئا للجميع بعد تألقه في دوري المجموعات وفوزه على جميع منتخبات المجموعة الرابعة التي ضمت منتخبات فرنسا، والولايات المتحدة، وباراغواي ليتأهل عن جدارة إلى دور الـ 32 بالعلامة الكاملة، ثم فوزه أمس الأربعاء على نظيره النمساوي المكون من الثنائي كريستوف دريسلر، والكسندر هوبر بشوطين دون مقابل بواقع (21 - 15 و24 - 22)، ليتأهل لدور الـ 16، بعد أن قدم مستوى فنيا قويا في المباراة التي شهدت تنافسا مثيرا.

وكان المنتخب القطري قد توج بوصافة جولة لاتفيا للرجال والسيدات شهر مايو الماضي، ثالثة الجولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق