17 يونيو 2022

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يستهل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة اينتراخت فرانكفورت

عربية ودولية
  • QNA Images

برلين في 17 يونيو /قنا/ أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم اليوم عن مباريات الجولة الاولى من الموسم الجديد 2022/2023، حيث يفتتح بايرن ميونيخ مشوار الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد بمواجهة مضيفه اينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي، في الخامس من أغسطس المقبل.

ويسعى بايرن ميونيخ للحفاظ على اللقب الذي توج به الموسم الماضي، حيث يسعى للفوز بالبطولة للمرة الـ11 على التوالي.

أما بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الموسم الماضي، فيستهل مشواره بمواجهة باير ليفركوزن، الفائز بالمركز الثالث في الموسم الماضي، ويحل لايبزيغ ضيفا في مباراته الأولى على شتوتجارت كما تشهد الجولة الافتتاحية ديربي برلين بين يونيو برلين وهيرتا برلين، فيما يلتقي شالكه مع كولون وفيردربريمن مع فولفسبورج، بينما سيلعب هوفنهايم مع بوروسيا مونشنجلادباخ، ويلاقي بوخوم نظيره ماينز، وأوجسبورغ ضد فرايبورغ.

وكشفت رابطة الدوري الألماني بأن مباراة الكلاسيكو بين بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند، ستكون في الجولة التاسعة، يوم 8 أكتوبر 2022.

وسيكون الموسم رقم 60 من الدوري الالماني مختلفا عن سابقيه، حيث تتوقف منافساته بعد يوم 13 نوفمبر بسبب إقامة نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

وتستأنف منافسات الدوري الألماني يوم 20 يناير القادم على أن تختتم في 27 مايو 2023.

وتقام مباريات الدور الأول من كأس ألمانيا بين يومي 29 يوليو والأول من أغسطس المقبل، بينما يستضيف لايبزيغ، حامل لقب الكأس، فريق بايرن ميونيخ في مباراة كأس السوبر الألمانية في 30 يوليو المقبل.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق