18 يونيو 2022

السويسرية بنتشيتش تهزم اليونانية ساكاري وتتأهل لنهائي بطولة برلين للتنس

عربية ودولية
  • QNA Images

برلين في 18 يونيو /قنا/ تأهلت السويسرية بليندا بنتشيتش، حاملة الذهبية الأولمبية إلى نهائي بطولة برلين الألمانية للتنس (500 نقطة) المقامة على أرض عشبية، بفوزها اليوم على اليونانية ماريا ساكاري المصنفة الثانية في البطولة 6 - 7 (6 - 8) و6 - 4 و6 - 4.

وتمكنت النجمة السويسرية بعد خسارتها المجموعة الأولى بالشوط الفاصل "تاي بريك" على مدى 76 دقيقة، في ظل حرارة ناهزت 33 درجة مئوية من التعويض بعدها لتحسم المباراة في 3 ساعات.

وتلتقي بنتشيتش (25 عاماً) المتوجة بثمانية ألقاب في مسيرتها والتي كانت قد أحرزت الذهبية الأولمبية العام الماضي في طوكيو، في نهائي البطولة الفائزة من المباراة التي تجري لاحقا اليوم بين الأميركية الشابة كوكو غوف والتونسية أنس جابر المصنفة أولى في الدورة والرابعة عالمياً التي تأمل في بلوغ النهائي الرابع لها هذا العام وتحقيق لقبها الثاني والاستعداد بأفضل طريقة لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بعد خروج مخيب من رولان غاروس.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق