18 يونيو 2022

غدا..انطلاق منافسات الدور الثاني لبطولة الفرجان لكرة القدم

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 18 يونيو /قنا/ تنطلق غدا الأحد، منافسات الدور الثاني لبطولة الفرجان لكرة القدم في نسختها السادسة على ملعب الدحيل الشمالي، والتي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب.

وتقام غدا 4 مباريات في الدور الثاني تجمع بين فريق الجريان مع نظيره الدحيل، وفريق الوجبة مع نظيره الغانم، والوكرة مع السيلية، وفريق الهلال مع نظيره عين خالد.

وكانت منافسات الدور الأول أقيمت امس، وأسفرت عن فوز فريق الجريان على فريق حالول بنتيجة (3 -1)، وتغلب فريق الوجبة على فريق مريخ بثلاثية نظيفة، وتخطى فريق الوكرة نظيره الثمامة بعشرة أهداف مقابل لا شيء، وفاز الهلال على فريق الريان بهدفين لهدف.

يذكر أن قرعة بطولة الفرجان السادسة لكرة القدم، أقيمت الأربعاء الماضي، وأسفرت عن تقسيم الفرق الـ16 المشاركة بالبطولة الى 4 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى، فرق حالول والجريان والدحيل، والمجموعة الثانية فرق مريخ والوجبة والغانم، والمجموعة الثالثة فرق الثمامة والوكرة والسيلية، بينما ضمت المجموعة الرابعة فرق الريان والهلال وعين خالد.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق