18 يونيو 2022

نادي أم صلال يعلن الاستغناء عن البرازيلي باربوسا والنيجيري أوركوما

محلية
  • QNA Images
    البرازيلي أيسيل باربوسا
  • QNA Images
    النيجيري موزيس أوركوما

الدوحة في 18 يونيو /قنا/ أعلن نادي أم صلال، اليوم، الاستغناء عن المحترفين البرازيلي أيسيل باربوسا، والنيجيري موزيس أوركوما.

ووجه أم صلال، على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، الشكر للاعبين، في إشارة إلى عدم التجديد معهما للموسم الجديد بعد انتهاء تعاقدهما معه، علمًا بأنه أعلن أمس الجمعة الاستغناء عن العراقي أيمن حسين، والتونسي أيمن عبدالنور.

وكان النيجيري أوركوما قد انضم لأم صلال في العام 2020 قادمًا من نادي الاتحاد المنستيري التونسي، فيما البرازيلي باربوسا انضم العام الماضي 2021 قادمًا من نادي فرينكفاروزي المجري.

ويجري فريق أم صلال حاليًا تحضيراته للموسم المقبل 2022 - 2023 في ظل سعيه لتجديد صفوفه بالتعاقد مع محترفين أجانب جدد بدلًا عن المستغنى عنهم.

يذكر أن أم صلال أنهى الموسم الماضي 2021 - 2022 في المركز السادس بترتيب الدوري القطري برصيد 25 نقطة، ومن المقرر أن يبدأ دوري الموسم الجديد 2022 - 2023 في الجولة الافتتاحية للمنافسات بمواجهة فريق الأهلي في الأول من أغسطس المقبل.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق