18 يونيو 2022

تأهل مدفيديف وهوركاش لنهائي بطولة هاله الألمانية للتنس

عربية ودولية
  • QNA Images
    الروسي دانييل مدفيديف
  • QNA Images
    البولندي هوبرت هوركاش

برلين في 18 يونيو /قنا/ تأهل الروسي دانييل مدفيديف (المصنف أول عالميًّا)، والبولندي هوبرت هوركاش (المصنف الثاني عشر عالميًّا) إلى نهائي بطولة هاله الألمانية للتنس.

ففي المباراة الأولى ضمن الدور نصف النهائي، بلغ مدفيديف المباراة النهائية بفوزه على الألماني أوسكار أوتي بمجموعتين دون رد بواقع 7 - 6 و6 - 3 اليوم.

وفي المباراة الثانية ضمن الدور ذاته، صعد هوركاش للمباراة النهائية بتغلبه على الأسترالي نيك كيريوس بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 4 - 6 و7 - 6 و7 - 6 اليوم.

ويأمل مدفيديف في إحراز لقبه الثاني فقط على الملاعب العشبية بعد الذي توج به العام الماضي في بطولة مايوركا الإسبانية، والرابع عشر في مسيرته الاحترافية التي أحرز خلالها لقبًا واحدًا كبيرًا حتى الآن، وكان في فلاشينغ ميدوز الأمريكية الصيف الماضي على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

كما يسعى مدفيديف لإحراز لقب أول هذا الموسم بعد خسارته أيضًا نهائي بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام أمام الإسباني رافايل نادال.

وستكون المواجهة الخامسة بين مدفيديف وهوركاش بعدما تبادلا الفوز في المباريات الأربع السابقة آخرها هذا العام في ربع نهائي بطولة ميامي الأمريكية لماسترز الألف نقطة، عندما فاز البولندي بمجموعتين دون رد بواقع 7 - 6 و6 - 3.

ويتطلع هوركاش لحصد اللقب الخامس في خامس مباراة نهائية في مسيرته الاحترافية.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق