19 يونيو 2022

بحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف الصيادين شمال قطاع غزة

  • QNA Images

غزة في 19 يونيو /قنا/ أطلقت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، نيران رشاشاتها الثقيلة صوب مراكب الصيادين الفلسطينيين في بحر شمال قطاع غزة.

وفتح جنود البحرية الإسرائيلية المتمركزين في عرض بحر محافظة شمال القطاع وبشكل عنيف نيران رشاشاتهم الثقيلة تجاه مراكب الصيادين العاملة في عرض بحر منطقتي الواحة والسودانية، وأجبروا الصيادين عنوة على الانسحاب من البحر.

يذكر أن البحرية الإسرائيلية تتعمد يوميا التنغيص على الصيادين، وتحرمهم من الحصول على لقمة عيشهم بأمن وسلام، من خلال إطلاق النار والغاز تجاههم، علاوة على عمليات الاعتقال المستمر بحقهم.

من جهة أخرى، أصيب، اليوم عامل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وآخر بكسور، قرب حاجز ترقوميا العسكري، غرب الخليل في الضفة الغربية .

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب مجموعة من العمال، لدى محاولتهم الوصول إلى مكان عملهم داخل أراضي 1948، مما أدى الى إصابة أحدهم بعيار ناري في القدم، وآخر بكسور ورضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليه، وتم نقلهما إلى المستشفى حيث وصفت إصابتهما بالمتوسطة.

وكان قد أصيب صباح اليوم، عدد من العمال الفلسطينيين بحالات اختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال ملاحقتهم قرب حاجز الطيبة العسكري، جنوب غرب طولكرم، شمال غرب الضفة الغربية .


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق