19 يونيو 2022

المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد الشاطئية يحل عاشرا في بطولة العالم باليونان

محلية
  • المنتخب القطري

أثينا في 19 يونيو /قنا/ خسر المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد الشاطئية أمام نظيره السويدي صفر / 2، اليوم، في مباراة تحديد المركزين التاسع والعاشر في بطولة العالم المقامة في جزيرة كريت باليونان.

وبذلك أنهى المنتخب القطري مشاركته الأولى في بطولة العالم في المركز العاشر.

وكان المنتخب القطري تأهل إلى الدور الرئيسي للبطولة بعد أن احتل المركز الثالث للمجموعة الأولى في الدور التمهيدي من فوز على المنتخب الأمريكي 2 / صفر مقابل خسارتين أمام نظيره السويدي صفر / 2 وأمام المنتخب الإيراني بنفس النتيجة أيضا، وفي الدور الرئيسي فاز المنتخب القطري على نظيره الفرنسي 2 / صفر، فيما خسر أمام المنتخب البرازيلي صفر / 2 وأمام المنتخب الكرواتي 1 / 2، وفي مباريات تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر حقق المنتخب القطري فوزين كان الأول على الأوروغواي 2 / 1 والثاني على الأردن بنفس النتيجة، قبل أن يخسر مباراته الأخيرة اليوم أمام المنتخب السويدي صفر / 2.

يشار إلى أن المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد الشاطئية كان قد تأهل إلى بطولة العالم بعد أن حل ثالثًا في البطولة الآسيوية الثانية للناشئين لكرة اليد الشاطئية التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران في شهر مارس الماضي.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق