19 يونيو 2022

الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعلن عن إقامة حفل جوائز الأفضل في يوليو المقبل بالمغرب

عربية ودولية
  • QNA Images

القاهرة في 19 يونيو /قنا/ أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم، إقامة حفل جوائز الأفضل في الكرة الإفريقية لهذا العام، في يوليو المقبل بالمغرب هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات.

وذكر الكاف أن الحفل سيشمل جوائز الأفضل في كل الفئات عن الموسم المنتهي في يونيو من العام الجاري 2022، كما أنه يأتي تزامنا مع الذكرى السنوية الثانية لإطلاق استراتيجية الاتحاد لكرة القدم للسيدات.

وكشف الاتحاد الأفريقي عن استحداث جائزة جديدة لأفضل لاعبة في مسابقات الأندية الأفريقية.

وستكون جوائز هذا العام لأفضل لاعب في الموسم (رجال وسيدات)، وأفضل لاعب داخل القارة، أفضل لاعب شاب، أفضل منتخب، أفضل مدير فني، أفضل نادي، نادي الموسم، وهدف الموسم.

وأشار الكاف إلى أن تحديد الفائزين سيتم من خلال أصوات قادة ومدربي الاتحادات الأعضاء، الصحفيين المختارين، وأعضاء اللجنة الخاصة بالجوائز.

وتقام بطولة كأس الامم الإفريقية لكرة القدم للسيدات في الفترة من الثاني من يوليو وحتى الثالث والعشرين منه وسيكون حفل الجوائز قبل ختام البطولة بيومين.

يذكر ان النسخة الأخيرة من حفل جوائز الاتحاد أقيمت بمصر، وفاز فيها السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في القارة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, افريقية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق