20 يونيو 2022

إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي واعتقال آخرين في الضفة الغربية

  • QNA Images

القدس المحتلة في 20 يونيو /قنا/ أصيب فلسطينيان اثنان بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم "الدهيشة" جنوب بيت لحم، فيما تم اعتقال تسعة آخرين في الضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال وخلال اقتحامها مخيم "الدهيشة" جنوب بيت لحم، أطلقت الرصاص الحي، مما أدى الى إصابة فلسطينيين اثنين بالرصاص في القدم، وتم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج .

كما أضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من مخيم "الدهيشة" ومنطقة "هنذارة" شرق بيت لحم، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين اثنين من مدينة الخليل، فيما جرى اعتقال أربعة فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة، وذلك بعد مداهمه منازلهم وتفتيشها.

وفي السياق، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على الطريق الواصلة بين جنين وقرى شرق المحافظة، وأوقفت مركبات الفلسطينيين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، واستجوابهم .

كما كثفت تلك القوات من تواجدها العسكري ونصبت الكمائن في محيط عدة قرى، وفي سهل الخط الشرقي، وعند موقعي مستوطنتي"جانيم"، و"قديم"، المخلاتين.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات بصورة شبه يومية في مناطق الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، في إطار ممارساتها القمعية بحق الشعب الفلسطيني.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق