20 يونيو 2022

"المتحدة للتنمية" تقترب من تحقيق الإشغال الكامل لعقاراتها المؤجرة في جزيرة اللؤلؤة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 20 يونيو /قنا/ أعلنت الشركة المتحدة للتنمية (شركة مساهمة قطرية عامة)، المطور الرئيسي لجزيرتي "اللؤلؤة وجيوان"، عن اقترابها من تحقيق الإشغال الكامل لعقاراتها السكنية المطروحة للإيجار في جزيرة "اللؤلؤة" والتي يصل عددها إلى 1123 وحدة سكنية، حيث بلغت نسبة الإشغال الحالي 93 بالمائة تشمل الوحدات المؤجرة وتلك المحجوزة للإيجار.

وذكرت الشركة في بيان، اليوم، أن الإشغال السكني الإجمالي في جزيرة "اللؤلؤة" سجل أعلى مستوى له على الإطلاق ليبلغ 52,000 مقيم، مشيرة إلى زيادة ملحوظة في الطلب على الوحدات السكنية للتأجير هذا العام، أي في الفترة التي تسبق كأس العالم "FIFA قطر 2022".

وأشارت الشركة المتحدة للتنمية، إلى أنها خصصت 318 وحدة سكنية للجنة العليا للمشاريع والإرث في "مدينا سنترال" لاستخدامها في بطولة كأس العالم، كما طرحت 58 شقة مفروشة بالكامل وشاملة جميع الرسوم للإيجار القصير أو الطويل الأجل في جزيرة "اللؤلؤة"، لضمان راحة زوار الحدث الرياضي الأبرز على مستوى العالم.

ونوهت بانتعاش أعمال البيع بالتجزئة في الجزيرة منذ بداية العام، حيث افتتحت 17 متجراً والإعلان عن افتتاح 31 محلاً إضافياً بحلول نهاية العام، وبذلك يكون العدد الإجمالي للمحلات التجارية والمطاعم الناشطة قد بلغ 360 علامة تجارية تغطي حوالي 158,000 متر مربع.

وبحسب بيان الشركة المتحدة للتنمية، يتوقع أن تسجل جزيرة "اللؤلؤة" دخول 19 مليون مركبة في عام 2022، بزيادة قدرها 13 بالمائة عن الأعداد المسجلة في عام 2021، الأمر الذي يعكس حفاظ جزيرة اللؤلؤة على مكانتها الرائدة كمقصد رئيسي للسكان والزوار والسياح.

وتضم المحفظة العقارية للشركة المتحدة للتنمية وحدات سكنية متنوعة في /بورتو أرابيا ومدينا سنترال وقناة "كارتييه" بالإضافة إلى أبراج المتحدة في "فيفا بحرية" ومجمع حدائق جياردينو، حيث تم تأجير 73 فيلا من إجمالي 80 فيلا منذ افتتاح المجمع في سبتمبر 2021.


الكلمات المفتاحية

اقتصاد, قطر, الشركات الوطنية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق