20 يونيو 2022

التونسية أنس جابر تتقدم للمركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات

عربية ودولية
  • QNA Images

لندن في 20 يونيو /قنا/ واصلت التونسية أنس جابر تقدّمها في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، حيث صعدت إلى المركز الثالث في نسخة التصنيف الصادرة اليوم الإثنين، بعد فوزها أمس الأحد بلقب بطولة برلين عقب انسحاب منافستها السويسرية بليندا بنتشيتش من النهائي بسبب الإصابة.
ورفعت أنس جابر رصيدها الى 4340 نقطة، لتصبح قريبة من الإستونية أنيت كونتافيت صاحبة المركز الثاني برصيد 4511 نقطة، فيما تعتلي البولندي إيغا شفيونتيك الصدارة بـ8631 نقطة.
وتقدّمت اللاعبة التونسية الى المركز الثالث على حساب الإسبانية باولا بادوسا ضمن ثلاثة تغييرات طرأت على قائمة العشر الأوليات، حيث استعادت اليونانية ماريا ساكاري المركزالخامس من البيلاروسية أرينا سابالينكا، فيما تقدمت الأمريكية دانيال كولينز مركزاً الى الثامن على حساب مواطنتها جيسيكا بيغولا.
ولدى الرجال، حافظ الروسي دانييل مدفيديف على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين رغم خسارته أمس نهائي بطولة هاله الألمانية أمام البولندي هوبرت هوركاش.
ومن جانبه تقدم هوركاش الذي توّج بلقبه الخامس من أصل خمس مباريات نهائية في مسيرته، مركزين ليصبح عاشرا على حساب الإيطالي ماتيو بيريتيني الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر رغم احتفاظه أمس بلقب بطولة كوينز الإنجليزية بفوزه على الصربي فيليب كرايينوفيتش الذي حقق قفزة كبيرة من المركز الثامن والأربعين إلى الحادي والثلاثين.

الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق