20 يونيو 2022

تنظيم الاتصالات تستعرض فرص توطين سلسلة قيمة تكنولوجيا المعلومات

محلية
  • تنظيم الاتصالات

الدوحة في 20 يونيو /قنا/ استعرضت هيئة تنظيم الاتصالات مع قادة الصناعة وصناع قرار في القطاعات الرئيسية فرص توطين سلسلة القيمة الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفرص نمو هذا القطاع بما يخدم الاقتصاد القطري.

جاء ذلك خلال ورشة بعنوان توطين سلسلة القيمة الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عقدتها هيئة تنظيم الاتصالات في إطار دارسة بحثية استراتيجية واسعة النطاق تجريها الهيئة بهدف جمع البيانات ووضع القياسات، وبناء الرؤى لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة قطر.

وشارك في ورشة العمل التفاعلية عدد من الشركات المحلية والدولية والشركات الناشئة الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاعات اقتصادية أخرى، بالإضافة إلى منصات الترخيص، والجهات الحكومية، وممثلين آخرين من النظام الإيكولوجي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتخطط هيئة تنظيم الاتصالات عند اكتمال الدراسة البحثية لنشر تقرير يرتكز على البيانات والنتائج التي تم جمعها خلال الدراسة.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق