20 يونيو 2022

البدء باستقبال الترشيحات لتشكيل الجمعية العمومية لمجلس الشباب القطري

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 20 يونيو /قنا/ أعلنت لجنة شؤون العضوية والانتخابات بمجلس الشباب القطري التابع لوزارة الرياضة والشباب عن فتح باب تسجيل الأعضاء من المواطنين القطريين لتشكيل الجمعية العمومية للمجلس، وذلك ابتداء من اليوم الإثنين وحتى الرابع من شهر يوليو المقبل.

ودعت اللجنة الراغبين في الاشتراك بالجمعية العمومية للمجلس إلى التسجيل عن طريق تطبيق "شباب لدعم" أو التوجه إلى مقر المجلس الكائن في نادي السد الرياضي خلال ساعات العمل الرسمية لتقديم طلبات العضوية.

وأوضحت أن طلب العضوية يجب أن يرفق بصورة من البطاقة الشخصية، وصورة شخصية حديثة، إلى جانب إقرار موقع من مقدم الطلب بتوافر شروط العضوية المقررة في النظام الأساسي للمجلس.

وينقسم مخطط عمل اللجنة إلى مرحلتين رئيسيتين تتم في أولاهما عملية تسجيل الأعضاء الراغبين للانضمام للعضوية العاملة للمجلس وفقا للشروط المقررة، وفي الثانية فتح باب الترشح للانتخابات، وإجراء الانتخابات وإعلان نتيجتها.

ويهدف مجلس الشباب القطري إلى ترسيخ الهوية الوطنية والمواطنة لدى الشباب، وتعزيز ثقافة الحوار والتواصل بين الشباب، فضلا عن إيجاد قنوات للاستماع لوجهات نظر الشباب وأفكارهم بشكل مباشر ومنتظم.

كما يسعى المجلس إلى تطوير وتنمية الوعي بين الشباب بقضايا المجتمع والدولة وتعزيز الجوانب القيادية والإنسانية وبناء الشخصية لدى الشباب، والمساهمة في تقييم وتطوير الاستراتيجيات وخطط الدولة للتنمية الشبابية.

 


الكلمات المفتاحية

ثقافة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق