20 يونيو 2022

وكيل وزارة التجارة والصناعة يفتتح النسخة العاشرة من معرض سيتي سكيب قطر 2022

محلية
  • QNA Images
    سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر وكيل وزارة التجارة والصناعة يفتتح النسخة العاشرة من معرض سيتي سكيب قطر 2022
  • QNA Images

الدوحة في 20 يونيو /قنا/ تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، افتتح سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر وكيل وزارة التجارة والصناعة، النسخة العاشرة من معرض "سيتي سكيب قطر 2022"، التي تقام بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 20 إلى 22 يونيو الجاري.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر وكيل وزارة التجارة والصناعة، على أهمية معرض "سيتي سكيب قطر 2022"، لافتا إلى أنه يمثل منصة مهمة للاطلاع على التطور الذي يشهده القطاع العقاري في الدولة، لا سيما في ضوء المؤشرات الإيجابية المتوقعة لنمو الاقتصاد الوطني، وانتعاش الأسواق العقارية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سعادته أن اهتمام الدولة بمعرض "سيتي سكيب" يترجم إيمانها بالدور المحوري الذي يؤديه القطاع العقاري في دعم تنوع وتنافس الاقتصاد الوطني، وتحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، لافتا إلى أن هذا الحدث بات يشكل نقطة جذب مهمة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تنويع محافظهم الاستثمارية.

وأعرب سعادته عن تطلعه في أن يحقق هذا الحدث نتائج ملموسة ترسخ مكانة دولة قطر كوجهة مثالية للاستثمار العقاري في المنطقة.

كما قام سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر، بعد الافتتاح، بجولة في المعرض، حيث اطلع خلالها على مختلف الأقسام والأجنحة المشاركة، وأحدث التطورات والخدمات والفرص الاستثمارية التي توفرها الشركات والجهات المشاركة.

جدير بالذكر أن معرض "سيتي سكيب" يهدف إلى تسليط الضوء على أبرز المشاريع العقارية في الدولة، فضلا عن توفير منصة للتواصل بين مشتري المنازل والمستثمرين والمتخصصين في مجال التصميم والإنشاءات في القطاع العقاري.

 


الكلمات المفتاحية

اقتصاد, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق