20 يونيو 2022

المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يحل ثانيا في التصنيف العالمي

محلية
  • QNA Images

لوزان في 20 يونيو /قنا/ حل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، في المركز الثاني بالتصنيف العالمي الذي أعلنه الاتحاد الدولي للعبة.

وجمع المنتخب القطري في رصيده 4720 نقطة، خلف منتخب البرازيل الذي يضم الثنائي جورج وأندريه، الحاصل على المركز الأول برصيد 4920 نقطة، أما المركز الثالث فكان من نصيب المنتخب الإيطالي المكون من الثنائي نيكولاي وكوتافافا برصيد 4080 نقطة.

يشار إلى أن ترتيب المنتخبات في التصنيف الدولي يتم بناء على أفضل 8 نتائج في جميع أحداث الاتحاد الدولي للكرة الطائرة المعترف بها على مدار 365 يوما الماضية، حيث يحدث التصنيف في كل يوم اثنين بعد آخر حدث معترف به من قبل الاتحاد الدولي، وتمنح نقاط تصنيف.

وكان المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020، متصدرا للتصنيف الدولي في الأشهر الماضية، حيث كانت آخر نتائجه المميزة الحصول على الميدالية الفضية لجولة لاتفيا للكرة الطائرة الشاطئية (ثالث الجولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة) بعد خسارته أمام نظيره الإيطالي المكون من الثنائي صمويل كوتافا وباولو نيكولاي، في الخامس من يونيو الجاري.

يذكر أن المنتخب القطري أصبح من أفضل المنتخبات في العالم، وذلك بفضل النتائج المميزة التي حققها في الأعوام الأخيرة، والتألق في المحافل العالمية بعد أن قدم مستويات أبهرت الجميع.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق