20 يونيو 2022

فيفا يحدد آخر الشهر الجاري موعدا لغلق باب التقديم لبرنامج تطوير المواهب

عربية ودولية
  • QNA Images

زيورخ في 20 يونيو /قنا/ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم، عن إغلاق باب التقديم لبرنامج تطوير المواهب في جميع أنحاء العالم نهاية شهر يونيو الجاري.

وقال "فيفا"، في بيان عبر موقعه الرسمي، إن البرنامج يهدف إلى تحسين وتنمية وتطوير المواهب في جميع أنحاء العالم، ورفع القدرة التنافسية، وزيادة عدد المنتخبات الوطنية القادرة على اللعب على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن أكثر من 100 اتحاد عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم، تقدم حتى الآن للاستفادة من برنامج تطوير المواهب، وذلك مع اقتراب نهاية نافذة التقديم الحالية لهذه المبادرة الرائدة.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أن البرنامج يهدف لتطوير المواهب وإلى مساعدة الاتحادات الأعضاء على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال رفع معايير تنمية المواهب في جميع أنحاء العالم، ويركز على تحسين معايير الأداء العالية، وخلق بيئات أفضل للاعبين الشباب لتنمية ومساعدة المواهب الشابة على الانتقال إلى كرة القدم الاحترافية، موضحا أنه جمع فريقا من المتخصصين في تنمية الشباب من جميع أنحاء العالم للعمل جنبا إلى جنب مع المستشارين الفنيين الإقليميين التابعين له لإدارة المشروع، وتقديم المشورة المصممة خصيصا للاتحادات الأعضاء التي ستدخل في هذا البرنامج.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق