20 يونيو 2022

وزير التجارة والصناعة يجتمع مع الرئيس التنفيذي لبلومبيرغ ميديا

محلية
  • جانب من الاجتماع
  • خلال الجولة
    الوفد خلال الجولة على مختلف مرافق استاد الثمامة

الدوحة في 20 يونيو /قنا/ اجتمع سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة، مع السيد سكوت هافينز الرئيس التنفيذي لشركة بلومبيرغ ميديا، الذي يزور البلاد حاليًا للمشاركة في أعمال منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع بلومبيرغ.

جرى خلال الاجتماع مناقشة ترتيبات المشاركة في المنتدى، وتبادل وجهات النظر حول الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

كما تم في الاجتماع استعراض آفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتسليط الضوء على الحوافز الاستثمارية التي يوفرها الاقتصاد القطري، والمبادرات التي أطلقتها الدولة في سبيل دعم القطاع الخاص واستقطاب الاستثمارات الأجنبية.

وفي سياق منفصل، اصطحب سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة وفدًا من كبار المسؤولين في جولة إلى استاد الثمامة، وذلك خلال زيارتهم للبلاد للاطلاع على استعدادات دولة قطر لاستضافة فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وتعد هذه الجولة ضمن برنامج منتدى قطر الاقتصادي.

ضم الوفد فخامة الرئيس فور إسوزيمنا جناسنجبي رئيس جمهورية توغو، إلى جانب عدد من الشخصيات، من بينهم السيد سكوت هافينز الرئيس التنفيذي لشركة بلومبيرغ ميديا، وعدد كبير من اللجنة العليا المنظمة لمنتدى قطر الاقتصادي الثاني 2022، إضافة إلى ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة، والرؤساء التنفيذيين لعدد من البنوك وكبرى الشركات المحلية والعالمية، ومجموعة كبيرة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

واطلع الوفد خلال الجولة على مختلف مرافق استاد الثمامة وجاهزيته لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

جدير بالذكر أن هذا الاستاد يقع على بعد 12 كيلو مترًا جنوبي قلب مدينة الدوحة، وسيستضيف مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 من دور المجموعات حتى الدور ربع النهائي. واستوحي تصميم الاستاد من القحفية، قبّعة الرأس التقليدية التي يرتديها الرجال والصبية في أنحاء العالم العربي.


الكلمات المفتاحية

اقتصاد, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق