21 يونيو 2022

الغرافة القطري يعلن تعاقده مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي قادما من الريان

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 21 يونيو /قنا/ أعلن نادي الغرافة القطري، اليوم، تعاقده مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي لموسم واحد قادما من نادي الريان القطري.

ويعد براهيمي، البالغ من العمر 32 عاما، أحد أفضل اللاعبين في الدوري القطري طوال فترة لعبه للريان في الثلاثة أعوام الأخيرة، كما حصل معه على لقب هداف الدوري مناصفة مع الدولي القطري أكرم عفيف بـ15 هدفا في موسم 2019 - 2020 عندما ساهم في إحراز فريقه لوصافة الدوري بعد البطل الدحيل.

وبرز صانع اللعب الهداف بقوة مع منتخب بلاده الجزائر في بطولة كأس العرب الأخيرة 2021 التي جرت في قطر، ونال جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة، بعد أن ساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب بفوزه في النهائي على منتخب تونس بهدفين نظيفين.

يذكر أن براهيمي كان قد انضم لنادي الريان في يوليو 2019 في عقد لثلاثة مواسم، قادما من بورتو البرتغالي، بعد أن بدأ مسيرته الاحترافية في نادي رين بالدوري الفرنسي، وخاض تجربة احترافية أخرى مع كليرمون فوت الفرنسي، وانتقل في 2012 من رين إلى الدوري الإسباني مع نادي غرناطة، قبل أن ينتقل إلى بورتو البرتغالي عام 2014، والذي استمر معه لمدة 5 أعوام حتى العام 2019 عندما انضم إلى الريان القطري.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق