21 يونيو 2022

مزاد لبيع خيل قفز الحواجز باتحاد الفروسية الأحد المقبل

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 21 يونيو /قنا/ أعلن الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث عن إقامة مزاد لبيع خيل قفز الحواجز يوم الأحد المقبل، بالميدان الداخلي بمقر الاتحاد.

ويأتي المزاد في إطار الترتيبات من قبل الاتحاد الذي يستعد للإعلان عن رزنامة الموسم الجديد 2022 - 2023، الذي يضم العديد من المشاركات المحلية والخارجية للفرسان القطريين، من أبرزها دورة الألعاب الآسيوية، بجانب المشاركة في البطولات الدولية التي تقام في الدوحة مثل "جولة الدوحة" التي تقام سنويا ضمن جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في الشقب، وبطولة الشقب الدولية للفروسية، وبطولة لونجين هذاب – جولات قطر للفروسية التي تتكون من سلسلة جولات محلية، يتنافس فيها الفرسان المحليون من جميع الفئات للظفر بلقب الموسم. وتنظم بالشراكة بين اتحاد الفروسية والشقب (عضو مؤسسة قطر)، وتهدف إلى الارتقاء بثقافة ركوب الخيل بين الشباب القطري وتشجيع مشاركة أصحاب الإسطبلات الخاصة ومالكي الخيل في نشر الوعي بأهمية الخيل في تاريخ دولة قطر وتقاليدها.

ومن جهة أخرى يواصل اتحاد الفروسية والخماسي الحديث تنظيم البرنامج الصيفي لعام 2022 والذي تنظمه مدرسة فرسان المستقبل، وهو برنامج خاص بفئة البراعم من 4 الى 6 سنوات، ستقام فيه دورة تدريبية في الفترة الصباحية خلال الأيام: الأحد، الثلاثاء، الخميس من كل أسبوع . وتشمل فعاليات ركوب الخيل للفرسان الصغار، كما سيتخللها حصص خاصة ليتعلم فيها الفرسان كيف تتم عملية التسريج والتحذية والبيطرة.

كما نظم الاتحاد في الفترة الماضية دورة تدريب لمدربي المستوى الاول تحت إشراف المدرب الدولي السيد سيدرك تريوليت.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق