22 يونيو 2022

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل سبعة فلسطينيين من الضفة الغربية

  • QNA Images

القدس المحتلة في 22 يونيو /قنا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، سبعة فلسطينيين، من عدة مناطق مختلفة في الضفة الغربية .

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من بلدة "ميثلون وبلدة قباطية"، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، فيما داهمت تلك القوات منزل أسير محرر في قرية"مركة" وقامت باستجوابه، كما وكثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات جنوب جنين .

واعتقلت القوات الإسرائيلية شابا من جنوب "طولكرم"، فيما اعتقلت آخر من مخيم "عين السلطان" في اريحا، وذلك بعد مداهمة منزليهما وتفيشهما، وجرى اعتقال الأسيرة المحررة من بلدة "بيت فوريك" شرق نابلس .

وفي شرق القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم "شعفاط"، واعتقلت شابا فلسطينيا .

ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل البلدة "حزما" شمال شرق القدس المحتلة، وأوقفت المركبات وفتشتها وأعاقت حركة الفلسطينيين.

يشار إلى أن قوات الاحتلال كثفت خلال الأشهر الأخيرة، من استهدافها للفلسطينيين في مختلف مناطق الضفة الغربية وفي القدس المحتلة.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق