22 يونيو 2022

الخارجية الفلسطينية تدين صمت المجتمع الدولي على جرائم الاحتلال

  • QNA Images

رام الله في 22 يونيو /قنا/ دانت وزارة الخارجية الفلسطينية اليوم، صمت المجتمع الدولي إزاء استمرار الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، مطالبة بضرورة تفعيل أنظمة المساءلة القانونية ومحاسبة الكيان الإسرائيلي على أفعاله.

ووصفت الوزارة في بيان لها ردود الفعل الدولية حيال جريمة إعدام الشاب الفلسطيني علي حرب التي تعرض لها أمس الثلاثاء طعنا على يد مستوطن إسرائيلي، بـ"المخجلة والمخزية"، داعية الولايات المتحدة الأمريكية إلى إجبار المسؤولين في الكيان الإسرائيلي على الالتزام بوقف انتهاكاتهم وجرائهم بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان أن وزارة الخارجية الفلسطينية ستتابع هذه الجريمة مع الجهات الدولية كافة، خاصة المحكمة الجنائية الدولية، ولجنة التحقيق الدائمة المنبثقة عن مجلس حقوق الإنسان، كما شددت على أنها ستواصل فضح منظومة الاستعمار الإسرائيلية وما ينتج عنها من جرائم.

وصعدت قوات الاحتلال من انتهاكاتها وجرائمها بحق الشعب الفلسطيني خلال الفترة الأخيرة حيث أُعدم ما يزيد عن 71 فلسطينيا منذ مطلع العام الجاري.

 


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق