22 يونيو 2022

اختتام النسخة الأولى من البطولة المفتوحة للشطرنج بنادي الريان

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 22 يونيو /قنا/ اختتمت، اليوم، النسخة الأولى من البطولة المفتوحة للشطرنج التي نظمها نادي الريان الرياضي بالتعاون مع الاتحاد القطري للشطرنج، بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة.

وأقيمت منافسات البطولة على مدار يومين بطريقة الشطرنج الخاطف وفق النظام السويسري من 7 جولات "10 دقائق + ثانيتين لكل نقلة".

وفاز اللاعب الجزائري جمال فيرحي باللقب بعد أن حل في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني اللاعب الهندي سيد عبدالقادر، أما المركز الثالث فكان من نصيب الفلبيني أنجليتو الكسندر، وظفر مواطنه ميندوزه بالمركز الرابع، أما المركز الخامس فحققه المصري عمر صلاح.

وحصل عرفان محمد فردوس على جائزة أفضل لاعب قطري، كما حصل عامر الحمادي على جائز أفضل لاعب قطري تحت 12 عاماً، أما جائزة أفضل مشارك تحت 12 عاماً فذهبت للهندي سجان البين.

وفي فئة السيدات، فازت اللاعبة الهندية بروناتي ساهني بالمركز الأول، بينما حلت رضوة القصابي لاعبة المنتخب القطري في المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث الهندية جوري لاكشمي، أما أفضل لاعبة قطرية فحققتها ليان القصابي.

وجرى عقب ختام البطولة تتويج الفائزين بالميداليات والكؤوس والجوائز المادية.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق