22 يونيو 2022

قوات الاحتلال تعتدي على متضامنين أجانب أثناء تصديهم لمدرعات إسرائيلية جنوبي الخليل

  • QNA Images
    أرشيفية

رام الله في 22 يونيو /قنا/ اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي على متضامنين أجانب أثناء تصديهم لدخول مدرعات إسرائيلية في منطقة مسافر يطا جنوبي مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وقال فؤاد العمور منسق لجنة حماية وصمود جبال جنوب الخليل ومسافر يطا ان قوات الاحتلال اعتدت على النشطاء والمتضامنين الأجانب بالضرب والسحل بعد تصديهم لآليات الاحتلال أثناء قيامها بتدريبات عسكرية بالقرب من تجمع الفخيت في مسافر يطا، مشيرا إلى أن تدريبات قوات الاحتلال العسكرية تجري لليوم الثاني بين منازل المواطنين، ما تسبب في حالة ذعر بين الأهالي.

من ناحية أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة مواطنين من مدينة الخليل، وذلك بعد أن داهمت منازلهم.

كما أشعلت قوة من جنود الاحتلال، ترجلوا من مواقعهم العسكرية شرقي محافظة غزة، النيران في الأراضي الزراعية لعدد من المواطنين، الأمر الذي أدى لاندلاع حرائق كبيرة فيها. كذلك توغلت قوات الاحتلال في محافظة رفح جنوبي قطاع غزة وقامت بأعمال تجريف وتخريب في ممتلكات المواطنين الزراعية وسط إطلاق للنار والغاز تجاه رعاة الأغنام والمزارعين.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق