23 يونيو 2022

أفلام سينمائية عالمية متنوعة تعرضها صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع

محلية
  • QNA Images
    لقطة من فيلم الرعب ذا بلاك فون

الدوحة في 23 يونيو /قنا/ تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام العالمية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الدراما والرعب، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الرعب: ذا بلاك فون، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والدراما، حيث يجد جون فيني نفسه مختطفًا من شخص غامض في قبو مظلم بعيد في حي يشتهر فيه قتل الأطفال وخطفهم به، وسرعان ما يجد نفسه يتواصل مع شخص لا يعرفه عبر هاتف منقطعة الخدمة عنه، الفيلم من إخراج سكوت ديركسون، وبطولة إيثان هوك وجيرمي ديفيز وجيمس رانسون ومادلين ماكجرو.
ويعرض كذلك فيلم الدرام: إلفيس، ويتناول العمل السيرة الذاتية لمغني الروك الشهير إلفيس بريسلي، من خلال رحلة صعوده للشهرة وعلاقته بمكتشف المواهب الشهير توم باركر، الفيلم من بطولة كودي سميت ماكفي وتوم هانكس وأوستن وروبرت باتلر، وإخراج بازلورمان.


الكلمات المفتاحية

ثقافة, قطر, آداب وفنون
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق