23 يونيو 2022

وفد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يختتم زيارته التفقدية لمنشآت خليجي 25 في العراق

عربية ودولية
  • وفد الأتحاد

البصرة في 23 يونيو /قنا/ اختتمت اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اليوم، زيارتها إلى مدينة البصرة العراقية للاطلاع على سير الأعمال في الملاعب والمنشآت استعدادا لاستضافة بطولة خليجي 25 والمقرر إقامتها خلال الفترة 6 - 19 يناير 2023.

وترأس الوفد السيد جاسم سلطان الرميحي الأمين العام للاتحاد، في زيارة استمرت ثلاثة أيام، تم خلالها تفقد الملاعب والمنشآت، وعقد العديد من الاجتماعات مع الاتحاد العراقي لكرة القدم والمختصين لمناقشة أبرز ملاحظات اللجنة لتنفيذها في أقرب وقت ممكن.

جدير بالذكر أن المكتب التنفيذي للاتحاد سيعقد اجتماعا يوم 30 يونيو الجاري، وذلك للاطلاع على تقرير اللجنة التفقدية ومناقشة جاهزية الاتحاد العراقي لكرة القدم لاستضافة خليجي 25.

وكان وفد الاتحاد الخليجي قام بزيارة أولى إلى العراق، في منتصف شهر مايو الماضي للوقوف على سير استكمال متطلبات إقامة بطولة خليجي 25، كما تفقد جاهزية المشاريع المتصلة باستضافة البطولة.

يذكر أن بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم تقام مرة كل عامين، وأقيمت أول نسخة في البحرين عام 1970، والنسخة الأخيرة في قطر 2019، وتحمل الكويت الرقم القياسي في عدد مرات الفوز في البطولة الخليجية (10 ألقاب) مقابل 3 ألقاب لكل من قطر والسعودية والعراق، وفازت كل من عمان والإمارات باللقب مرتين، والبحرين مرة واحدة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق