23 يونيو 2022

انسحاب أنس جابر وسيرينا وليامس من بطولة إيستبورن الإنجليزية للتنس

عربية ودولية
  • QNA Images

لندن في 23 يونيو /قنا/ أعلن منظمو بطولة إيستبورن الإنجليزية للتنس، انسحاب التونسية أنس جابر، من البطولة إلى جانب الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامس في منافسات الزوجي.

وجاء في بيان للمنظمين أن "الثنائي جابر وليامس انسحب من مباراته في نصف النهائي بسبب إصابة في الركبة اليمنى لأنس جابر".

وكانت سيرينا (40 عامًا) عادت إلى المنافسات في إيستبورن بعد غياب دام سنة كاملة منذ انسحابها من الدور الأول من بطولة ويمبلدون العام الماضي بسبب الإصابة، واختارت اللعب مع جابر في منافسات الزوجي ووصلتا إلى نصف النهائي بعد فوزهما في أول مباراتين.

إلا أن مشوار الأمريكية سيتوقف عند هذا الحد على أن تشارك في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، في أول مباراة فردية بعد أن حصلت على بطاقة دعوة للمشاركة.. أما جابر فتأمل في أن تكون جاهزة للبطولة التي تنطلق الإثنين المقبل وستكون من أبرز المرشحات للمنافسة على اللقب عطفًا على المستويات التي تقدمها هذا الموسم، بعد فوزها بلقب بطولة مدريد وحلولها وصيفة في روما، كلاهما ضمن دورات الالف نقطة وتحقيقها لقب بطولة برلين الأسبوع الماضي.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق