23 يونيو 2022

الوكرة يخسر أمام الكويت الكويتي في بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد

عربية ودولية
  • QNA Images

حيدر آباد في 23 يونيو /قنا/ خسر الوكرة القطري أمام الكويت الكويتي بنتيجة 23 / 33، اليوم، في انطلاق منافسات المجموعة الثانية في البطولة الآسيوية الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، التي تستضيفها مدينة حيدر آباد حتى 30 يونيو الجاري، والمؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات سوبر جلوب 2022.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الفريق الكويتي أيضا بواقع 17 / 11.

وفي المباراة الثانية التي جرت اليوم لحساب ذات المجموعة، فاز النجمة البحريني على كيرمان الإيراني بنتيجة 31 / 25.

من ناحية ثانية، يخوض العربي القطري، غدا الجمعة مباراته الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يلتقي مع تي سبورتس الهندي.

وكان العربي قد فاز في مباراته الأولى أمس الأربعاء، على النور السعودي بنتيجة 29 / 24.

وتشارك في البطولة ثمانية أندية، تم توزيعها على مجموعتين، تضم المجموعة الأولى فرق: العربي القطري، وتي سبورتس الهندي، والنور السعودي، والقادسية الكويتي، فيما تضم المجموعة الثانية فرق: الوكرة القطري، والكويت الكويتي، وكيرمان الإيراني، والنجمة البحريني.

وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، فيما يلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية، وذلك يوم الأربعاء 29 يونيو، على أن يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام في اليوم الذي يليه.

وكان الدحيل القطري قد توّج بلقب النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي أُقِيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية العام الماضي، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على الكويت الكويتي بنتيجة 27 / 24.

ويمتلك نادي السد القطري الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، حيث حصل على اللقب خمس مرات، بينما فاز الدحيل القطري باللقب ثلاث مرات، والجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان مرتين، ومرة واحدة لكل من: الريان والعربي "قطر"، والفحيحيل والصليبيخات "الكويت"، والأهلي ومضر والنور "السعودية"، والسد "لبنان"، والنجمة "البحرين".


الكلمات المفتاحية

رياضة, أسيوية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق