23 يونيو 2022

المنتخب القطري يبدأ مشواره بمواجهة الصين تايبيه في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 23 يونيو /قنا/ يبدأ المنتخب القطري للكرة الطائرة مشواره في البطولة الآسيوية للرجال بمواجهة منتخب الصين تايبيه في الثامن من شهر أغسطس المقبل ضمن المجموعة الرابعة في البطولة التي تستضيفها تايلاند خلال الفترة من 7 إلى 14 من الشهر ذاته بمشاركة 12 منتخبًا.

وحسب جدول مباريات البطولة الذي أعلنه الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة اليوم سيلعب المنتخب القطري مباراته الثانية والأخيرة في دور المجموعات في التاسع من أغسطس أمام البحرين.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن 4 مجموعات تضم كل مجموعة ثلاثة منتخبات، حيث جاءت في الأولى منتخبات تايلاند، وكوريا الجنوبية، وهونج هونج، وفي الثانية إيران وباكستان وكازخستان، وفي الثالثة اليابان واستراليا والهند.

من جهة أخرى شارك السيد علي بن غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة في الاجتماع الذي عقده الاتحاد الدولي للعبة برئاسة الدكتور آري أس. جراسا، مع رؤساء الاتحادات الوطنية اليوم في الفلبين.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق