23 يونيو 2022

النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يتوج الفائزين في ختام بطولة جنوب شرق آسيا للشباب والناشئين

عربية ودولية
  • QNA Images
    النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يتوج الفائزين في ختام بطولة جنوب شرق آسيا للشباب والناشئين
  • QNA Images
  • QNA Images

بانكوك في 23 يونيو /قنا/ توج السيد خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، الفائزين في ختام النسخة الـ 26 من بطولة جنوب شرق آسيا للشباب والناشئين للعبة التي استضافتها العاصمة التايلاندية بانكوك طيلة أسبوع، بمشاركة دول سنغافورة وإندونيسيا وتايلاند وماليزيا والفلبين وفيتنام ولاوس وكمبوديا.

وقام المهندي بتتويج الفائزين في فئتي الفردي والزوجي الشباب والناشئين.

ففي منافسات "فردي الشباب"، فاز التايلاندي "ستيساك نوشارت" بالمركز الأول، وحل مواطنه "نابات تيكوم" بالمركز الثاني.

وفي منافسات "فردي الشابات"، أحرزت لاعبة سنغافورة "تان زهو" المركز الأول، وحلت لاعبة تايلاند "وفان ويسا" في المركز الثاني، و"سيتي اي" في المركز الثالث.

وفي "فردي الناشئين"، حصل الماليزي "لي يونج هان" على المركز الأول، وحل لاعب سنغافورة "اليس ورث" بالمركز الثاني.

أما في "فردي الناشئات"، فقد حصلت لاعبة تايلاند "باتا سارفون" على المركز الأول، وجاءت لاعبة سنغافورة "لوي مينج ينج" في المركز الثاني.

وعلى صعيد أبرز نتائج "زوجي الناشئين" ، فقد سيطر أبطال سنغافورة على المركزين الأول والثاني بهذه المنافسات ، حيث فاز الثنائي "نيكولاس تان" و"يانج زي" بالمركز الأول، وحل الثنائي "لوي سي" و"اليس ورث" بالمركز الثاني.

أما على مستوى "زوجي الشابات"، فحصل ثنائي تايلاند "واو ويسا" و"فانتيتا بي" على المركز الاول، وحلت مواطنتاهما "ويرك كارن" و"تانات نان" بالمركز الثاني.

وفي منافسات "الزوجي المختلط للشباب"، فاز ثنائي تايلاند "تانما تيكوم" و"واو ويسا" بالمركز الأول، وحل مواطناهما "ستي ساك" و"تايا بيتاك" بالمركز الثاني.

وعقب نهاية المنافسات أقامت اللجنة المنظمة للبطولة حفل تكريم لرؤساء الوفود.

واعرب السيد خليل المهندي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة في كلمة له خلال الحفل عن سروره بالتنافس القوي في البطولة ، وإظهارها بأفضل صورة ممكنة من الناحية الفنية، مؤكدا إعجابه بمستوى عدد كبير من اللاعبين في فئتي الناشئين والشباب.

وأكد أن مستقبلا كبيرا ينتظر هذه الفئات بشرط الاستمرار في التدريب الجاد وبذل مجهودات مضاعفة للتنافس على أعلى مستوى.

وقال المهندي إن القارة الآسيوية تزخر بالمواهب، والاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة لن يقصر في دعمها ومساندتها، وفتح الباب لها للمشاركة في العديد من البطولات العالمية والدولية لرفع مستواها الفني والتقدم في التصنيف العالمي.


الكلمات المفتاحية

رياضة, أسيوية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق