23 يونيو 2022

قطر تشارك في الاجتماع الـ62 للجنة التعاون التجاري بدول مجلس التعاون الخليجي

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الرياض في 22 يونيو /قنا/ شاركت دولة قطر، اليوم، في أعمال الاجتماع الـ62 للجنة التعاون التجاري بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد بمقر الأمانة العامة بالمملكة العربية السعودية.

وترأس وفد دولة قطر في أعمال الاجتماع سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر، وكيل وزارة التجارة والصناعة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك والمتصلة بالتعاون التجاري بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتوصيات المرفوعة من قبل الاجتماعات التحضيرية لوكلاء وزارات التجارة بدول المجلس واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

كما شارك سعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة في الاجتماع المشترك بين أصحاب المعالي والسعادة وزراء التجارة بدول مجلس التعاون مع سعادة السيدة آن ماري تريفيليان وزيرة التجارة الدولية في المملكة المتحدة.

ومن جهة أخرى، حضر سعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة، مراسم توقيع إطلاق مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية، حيث وقعها سعادة الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون، وسعادة السيدة آن ماري تريفيليان، وزيرة التجارة الدولية في المملكة المتحدة.

وتوقيع إطلاق مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية يعد خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين الطرفين لخدمة المصالح المشتركة.


الكلمات المفتاحية

اقتصاد, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق