24 يونيو 2022

الدوري السعودي لكرة القدم: فوز الاتحاد والهلال والنصر والرائد وتعادل التعاون والشباب وأبها والفيحاء

عربية ودولية
  • QNA Images
    من مباراة الهلال ومضيفه الفتح

الرياض في 23 يونيو /قنا/ فاز فريق الاتحاد على مضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة التاسعة والعشرين ( قبل الأخيرة)، من مباريات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل أهداف الاتحاد محترفه البرازيلي رومارينيو الدقيقتين(74 و75)، وعبدالزراق حمد الله في الدقيقة (87) بينما سجل هدف الاتفاق أمين يونس في الدقيقة (58).

بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى (64) نقطة، ليحافظ على آماله في التتويج بلقب البطولة ، بينما تراجع الاتفاق للمركز قبل الأخير برصيد (31) نقطة.

وتغلب الهلال على مضيفه الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل، في ذات الجولة، سجلها سالم الدوسري في الدقيقتين (10و39)، موسى ماريغا في الدقيقة (80).

ورفع الهلال رصيده إلى (64) نقطة في صدارة البطولة، بفارق المواجهات المباشرة عن فريق الاتحاد فيما توقف رصيد الفتح في (35) نقطة في المركز السادس.

وفي ذات الجولة فاز النصر على مضيفه الحزم، بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى (58) نقطة، في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الحزم عند (17) نقطة في المركز الأخير.

وفي مباريات أخرى من الجولة الـ29، فاز الرائد على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل فريقا التعاون والشباب بهدف لمثله، وتعادل فريقا أبها والفيحاء دون أهداف، وفاز الفيصلي على الطائي بهدف، والباطن على ضمك بهدفين مقابل هدف.

وتختتم مباريات بطولة الدوري السعودي الاثنين المقبل بمواجهات مهمة أبرزها مباراتي حسم لقب الدوري، حيث يستقبل الاتحاد الباطن ويستضيف الهلال فريق الفيصلي.

ويتصدر الهلال الترتيب العام للبطولة بفارق المواجهات المباشرة مع الاتحاد ولكليهما (64) نقطة، حيث فاز على الاتحاد، ذهابا بهدفين مقابل هدف وإيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف.


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق