01 أغسطس 2022

فيلم دي سي ليج أوف سوبر بيتس يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

عربية ودولية
  • QNA Images

واشنطن في 01 أغسطس /قنا/ تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد دي سي ليج أوف سوبر بيتس إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مطلع هذا الأسبوع، محققا 23 مليون دولار، وتتناول قصة الفيلم سوبرمان الذي عندما ينشغل في عطلته الخاصة بعيدا عن محاربة الجريمة، يصبح على كلبه الأليف التدخل لإنقاذ الأمور وتكوين تحالف بمساعدة قطة تمتلك القدرة على الطيران، الفيلم من إخراج جاريد ستيرن وسام ليفين، وقام بدور البطولة فيه دواين جونسون وكيفن هارت وفانيسا باير.

 

وتراجع فيلم التشويق والرعب نوب من المركز الأول الذي حققه الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 18.5 مليون دولار، الفيلم من بطولة كيكي بالمر ودانيل كالويا وستيفن يون وإخراج جوردن بيلي.

 

كما تراجع فيلم المغامرة والحركة ثور: لاف أند ثاندر من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا الأسبوع، مسجلا 13.1 مليون دولار، الفيلم للمخرج تايكا وايتيتي، وبطولة كريس هيمسورث وناتالي بورتمان وكريستيان بيل.

أما في المركز الرابع فجاء فيلم الرسوم المتحركة مينيونز :ذا رايس أوف غرو متراجعا عن المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي، محققا إيرادات بلغت 10.9 مليون دولار، الفيلم من بطولة ستيف كاريل وبيير كوفين وتراجي بي، ومن إخراج كايل بيلادا وبراد أبليسون.

 

واحتفظ فيلم التشويق والدراما /وب غان: مافريك بالمركز الخامس الذي احتله في الأسبوع الماضي، مسجلا 8.2 مليون دولار، والفيلم بطولة توم كروز وجينيفر كونلي ومايلز تيلر، ومن إخراج جوزيف كوزينسكي.


الكلمات المفتاحية

ثقافة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق