01 أغسطس 2022

الدوري القطري: مدربا الغرافة والسيلية يؤكدان صعوبة المواجهات الافتتاحية

محلية
  • QNA Images
    مدرب الغرافة خلال المؤتمر الصحفي
  • QNA Images
    مدرب السيلية خلال المؤتمر الصحفي

الدوحة في 01 أغسطس /قنا/ أكد مدربا الغرافة والسيلية صعوبة المواجهة التي تجمع فريقيهما غدا الثلاثاء على استاد خليفة ضمن منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB، للموسم الكروي الجديد 2022- 2023.

من جانبه، قال الإيطالي أندريا ستراماتشوني المدير الفني لفريق الغرافة إن المواجهة أمام السيلية تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لفريقه الساعي لتحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم.

 

وقال مدرب الغرافة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "تمكنا من إكمال تحضيراتنا من خلال خوض معسكر الإعداد التركي، ونتطلع لدخول مواجهة السيلية بتركيز كبير، وبلا شك الغرافة يلعب بطموح الفوز دائما، وكما نعلم فالمباراة الأولى تكون صعبة دائما، وأيضا هناك فرق كثيرة تخوض الموسم الجديد وهي أكثر استعدادا منا؛ لذا يتعين علينا تقديم الأداء الجيد والمردود الأقوى، ومن المهم جدا تحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من الغيابات الكثيرة التي نعاني منها".

 

وتابع: لدينا بعض الإصابات مثل عبدالله الساعي، وعثمان اليهري، وأحمد سفيان حارس المرمى، وسنفتقد جهود اللاعب سعيد الحاج المنتقل لنادي السيلية، والذي سيلعب أمامنا المباراة المقبلة، كما أن تميم المهيزع سيكون خارج التشكيلة، ولكن هذا ليس عذرا، بل على العكس تماما لا بد أن يكون حافزا قويا لنا لتحقيق نتيجة إيجابية، وأنا واثق من أن اللاعبين سيقدمون الأفضل.

 

واختتم تصريحاته: "أنا سعيد للغاية بتواجد اللاعب الجزائري ياسين براهيمي معنا، وقبل بضعة أيام التحق بنا لاعب آخر مميز وقلب دفاع رائع وهو اللاعب الأوزبكي إسلام توكتاهوجاييف، الذي مثل منتخب بلاده لفترات طويلة، ويمتلك خبرات كبيرة، ونحن سعداء بتواجده معنا هو الآخر، ونتمنى أن يدعم الفريق ويقوده مع زملائه للانتصارات".

 

بدوره، أكد التونسي سامي الطرابلسي، المدير الفني لفريق السيلية، أن المواجهة أمام الغرافة لها خصوصيتها وتكتسب أهمية كبيرة.

وتابع: "إعدادنا للموسم الجديد تم بشكل جيد في المعسكر الخارجي بتونس، وشهد انضباطا كبيرا، ورغبة من اللاعبين في أن يكونوا في جاهزية كاملة قبل انطلاق الموسم الذي يعلم الجميع أنه سوف يكون صعبا للغاية، وتحضيراتنا هذا الموسم اختلفت بتواجد جميع المحترفين معنا".

 

وختم تصريحاته: "هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار، والغرافة حافظ على الاستقرار الفني وقوام الفريق، ونحن نحتاج أن نكون في كامل تركيزنا حتى نتمكن من تقديم كل ما لدينا من إمكانيات تساعدنا على تحقيق الفوز".

واحتل الغرافة المركز الخامس في دوري الموسم الماضي برصيد 30 نقطة، فيما جاء السيلية في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، واحتاج إلى خوض المباراة الفاصلة أمام الخريطيات وصيف بطل دوري الدرجة الثانية، وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليضمن البقاء في الدرجة الأولى.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق