01 أغسطس 2022

بعثة فريق الخور تتوجه إلى تركيا لخوض معسكر إعدادي للموسم الكروي الجديد

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 01 أغسطس /قنا/ غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخور، اليوم، إلى تركيا، وذلك لإقامة معسكر خارجي بمدينة "إزميت"، والذي يستمر حتى 18 أغسطس الجاري، تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2022 - 2023.

وكان النادي قد أنهى تعاقداته مع اللاعبين المحليين والمحترفين بضمه كلا من لاعب الوسط المهاجم البرازيلي غوستافو كوستا، والمهاجم علي فريدون، ولاعب خط الوسط الأوزبكي كاسيموف، والمهاجم البرازيلي الفارو فييرا، والمدافع السنغالي ذي الأصول الفرنسية مودو دياني، ضمن مساعيه لتعزيز صفوف الفريق؛ بهدف العودة مجددا لفرق الدوري، بعد أن تعاقد مع المدرب السابق لأم صلال البرازيلي سيرجيو فارياس في يونيو الماضي ليتولى مسؤولية الإدارة الفنية للنادي.

ولم يكتب لفريق الخور البقاء ضمن منافسات الدوري؛ إذ هبط إلى الدرجة الثانية في أعقاب الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، متساويا مع السيلية، لكنه تأخر عنه بفارق الأهداف.

يشار إلى أن الاتحاد القطري لكرة القدم كان قد حدد يوم 26 أغسطس الجاري موعدا لانطلاق دوري الدرجة الثانية لموسم 2022 - 2023.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق