01 أغسطس 2022

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يختتم منافسات النسخة الثانية للبطولة المحلية للبلياردو

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 01 أغسطس /قنا/ أسدل الاتحاد القطري للرياضة للجميع الستار على منافسات النسخة الثانية للبطولة المحلية للبلياردو، التي أقيمت بـ "قطر مول"، وذلك بالتعاون مع الاتحاد القطري للبلياردو والسنوكر.

وأسفرت المباراة النهائية عن فوز اللاعب محمد أحمد ناصر اليافعي بالمركز الأول، بينما حل طارق إبراهيم في المركز الثاني، وكانت قد سبقتها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وأسفرت عن فوز محمد ناصر الحداد بالمركز الثالث، بينما حل أحمد سليمان في المركز الرابع.

وشهدت منافسات البطولة مشاركة كبيرة وفاعلة من قبل ممارسي وعشاق اللعبة، كما حظيت بمتابعة جماهيرية جيدة، باعتبارها تقام للمرة الأولى في المجمعات التجارية.

وعقب ختام المباريات، قام السيد عبد الله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، بحضور السيد يعقوب فخرو عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للبلياردو والسنوكر، بتكريم الفائزين بالجوائز المالية والميداليات.

ومن جانبه، أعرب السيد عبد الله الدوسري عن سعادته بالنجاح الكبير، الذي حققته البطولة، من حيث الإقبال الجماهيري، والمشاركة الكبيرة من زوار /قطر مول/، خاصة الأطفال، مشيرا إلى أن هذه البطولة لم تكن تنافسية فقط، لكنها تعليمية أيضا؛ بهدف نشر اللعبة بشكل أوسع، بين رواد المول وخاصة الأطفال، لتجربة ممارسة اللعبة بأنفسهم، وتعليمهم مبادئ وأساسيات اللعبة تحت إشراف مدربين متخصصين.

وتابع في تصريح اليوم: علينا أن نتوجه بالشكر لإدارة "قطر مول"، على دعم البطولة منذ انطلاقتها، وتقديم سبل النجاح لها، وقد حظيت بمشاركة كبيرة؛ نظرا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها لعبة البلياردو في قطر، فضلا عن المساعي الكبيرة التي يبذلها الاتحاد القطري للبلياردو والسنوكر لنشر اللعبة من خلال إقامة العديد من البطولات العالمية والقارية والعربية والخليجية.

وختم تصريحاته: يحرص الاتحاد القطري للرياضة للجميع على تنظيم البطولات المختلفة والأنشطة الرياضية المتنوعة؛ لتلبية طموح أفراد المجتمع القطري، وحثهم على الاهتمام بممارسة الرياضة بشكل مستمر، وجعلها أسلوب حياة؛ لما لذلك من أهمية قصوى في أجندة وأهداف الاتحاد، التي مهدت الطريق لتبني أضخم روزنامة رياضية للعام الحالي، تشتمل على 575 بطولة ونشاطا وحدثا رياضيا.

بدوره، تقدم السيد يعقوب فخرو عضو مجلس إدارة بالاتحاد القطري للبلياردو والسنوكر، بالشكر للاتحاد القطري للرياضة للجميع على تنظيم هذه البطولة، كما أثنى على جهود إدارة /قطر مول/ في الاستضافة، وإتاحة الفرصة لنشر اللعبة بشكل كبير بين رواد المول من الكبار والصغار، وتعريفهم بقوانينها وطرق ممارستها.

وأعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع في وقت سابق عن تنظيم 124 فعالية رياضية، خلال برنامج النشاط الصيفي الممتد حتى 12 أغسطس المقبل، لتعزيز ممارسة الرياضة بشكل مستمر، لتكون الرياضة أسلوب حياة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق