01 أغسطس 2022

كأس العالم FIFA قطر 2022: الإصابة تحرم المغربي طارق تيسودالي من التواجد في المونديال

عربية ودولية
  • QNA Images

بروكسل في 01 أغسطس /قنا/ أعلن نادي جنت البلجيكي اليوم، رسميا غياب لاعبه المغربي طارق تيسودالي لعدة أشهر بسبب إصابته في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام سانت تروندن في الدوري البلجيكي، والتي ستمنعه من اللعب في صفوف منتخب بلاده في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها، واضطر على إثرها للخروج من الملعب بعد نصف ساعة على البداية.

وأكد اللاعب المغربي عبر حسابه الرسمي بقوله "سأغيب لمدة 6 أشهر على الأقل.. أتمنى لفريقي كل النجاح هذا الموسم، وسأكون هناك في التصفيات وسأدعم المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم المقبلة".

وشارك تيسودالي في كأس أمم إفريقيا الأخيرة مع المنتخب المغربي، كما سجل مرتين في المواجهتين الحاسمتين المؤهلتين لكأس العالم FIFA قطر 2022 في مارس الماضي ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية.

جدير بالذكر أن اللاعب الدولي تيسودالي من أبرز الأسماء داخل تشكيلة المغرب بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي شارك فيها، وقد كان مطلوبا في مجموعة من الأندية قبل تعرضه للإصابة.

ويخوض المنتخب المغربي المونديال ضمن المجموعة السادسة رفقة كل من كرواتيا وكندا وبلجيكا.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, كأس العالم
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق