01 أغسطس 2022

الدوري القطري: مدرب المرخية لـ/قنا/: الفوز على السد يرفع من سقف طموحاتنا

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 01 أغسطس /قنا/ وصف عبدالله مبارك المدير الفني لفريق المرخية انتصار فريقه على السد حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم الكروي 2022 - 2023 بالمهم .

وأضاف مدرب المرخية في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا" عقب نهاية المباراة اليوم: "الفوز لم يتحقق من فراغ، وتمكنا من التعامل بشكل كبير مع نقاط القوة والضعف لفريق السد، ونجحنا في استغلال بعض الغياب لدى المنافس وبلا شك السد تأثر بغياب اللاعبين الدوليين ولكنه يبقى بطل الدوري، ويلعب بشخصيته".

وختم تصريحه لـ/قنا/: "بلا شك الفوز يرفع من سقف طموحاتنا في الدوري، وعلينا أن نطوي صفحة المباراة غدا ونفكر في المواجهة المقبلة".

أما الإسباني خوانما ليو مدرب السد فقد أبدى في تصريح لموقع النادي عدم رضاه عن الأداء والنتيجة وتراجع فريقه بعد تقدمه بهدفين دون رد.

وأضاف: بدأنا المباراة بأريحية كبيرة ونجحنا في التقدم بهدفين، فيما اعتمد المرخية على الكرات الطولية والتي أحدثت العديد من المشاكل لنا خاصة في الجوانب الدفاعية.

واختتم "ليو" بالقول: استقبلنا الأهداف على الرغم من محاولتنا الدفاعية القوية، هناك بعض الأخطاء تحدث في كرة القدم وهذا ما حدث في الهدف الثاني للمرخية.. مشددا على أنه يجب أن نواصل العمل وعدم التوقف وأن نكون أقوى مما نحن فيه الآن حتى نستطيع التقدم وتحقيق أهدافنا.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق