01 أغسطس 2022

وزير التنمية الاجتماعية والأسرة تجتمع مع عدد من الوزراء على هامش ملتقى دولي بالجزائر

  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images

الجزائر في 31 يوليو /قنا/ اجتمعت سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسرة، مع عدد من الوزراء المسؤولين عن شؤون التنمية الاجتماعية والأسرة والمرأة، وذلك على هامش مشاركتها في أعمال الملتقى الدولي لإبراز نضالات المرأة الجزائرية كنموذج عن نضال المرأة العربية في مسيرة تحرير الأوطان" والذي انعقد على مدى يومين ضمن فعاليات إحياء الذكرى الـ60 لعيدي الاستقلال والشباب بالجمهورية الجزائرية الشقيقة.

فقد اجتمعت سعادتها مع سعادة السيدة كوثر كريكو وزير التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة بالجمهورية الجزائرية، وسعادة السيد العيد ربيقة وزير المجاهدين وذوي الحقوق الجزائري، وسعادة الدكتورة آمال حمد وزير شؤون المرأة بدولة فلسطين، وسعادة الدكتور وفاء الكيلاني وزير الشؤون الاجتماعية في دولة ليبيا، وسعادة السيد أدفوكيت ميكاتيكو رئيس وفد جنوب أفريقيا الى الملتقى، كل على حدة.

وجرى خلال الاجتماعات، استعراض فرص التعاون المشترك، في مجال الشؤون الاجتماعية والأسرة والمرأة وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الملتقى.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق