02 أغسطس 2022

إصابة 4 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

  • QNA Images

القدس المحتلة في 02 أغسطس /قنا/ أصيب أربعة فلسطينيين واعتقل اثنان آخران، اليوم، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي "مخيم الفارعة" جنوب مدينة "طوباس" في الضفة الغربية.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن فتى أصيب بالرصاص الحي في الرأس تم نقله إلى مستشفى في جنين لتلقي العلاج، فيما أصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي، اثنين منهم أصيبا أثناء مرورهما بمركبتيهما قرب مدخل المخيم خلال اقتحامه من قبل جنود الاحتلال.

كما أفادت مصادر محلية باعتقال شابين من المخيم خلال اقتحامه.

وعمدت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ فجر اليوم إلى القيام بحملات دهم واعتقال في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، واندلعت إثرها اشتباكات مسلحة في مخيم الفارعة.

من جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، أربعة فلسطينيين جنوب "بيت لحم" بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، فيما جرى اعتقال ثلاثة آخرين الليلة الماضية جنوب غرب "جنين".

وصعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي في الأيام الماضية من حملات المداهمة واقتحامات القرى والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، كما زادت وتيرة الاعتقالات وإطلاق الرصاص الحي على الشبان الفلسطينيين، حيث استشهد أمس "الإثنين" شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في مخيم "جنين".


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق